English
  • faisal@albattal.com
  • +966 554942999
كلمة رئيس مجلس الإدارة

يسرني أن أتوجه إلي إخواننا وعملائنا الكرام فى المملكة العربية السعودية وفي الخارج بمناسبة تطوير موقع مجموعة البتال بتاريخ 24 / 11 / 2012 ميلادياً الموافق 10 من محرم 1434 هجريا . وافيدهم أن الانسان اذا توكل علي الله وبدأ عملاً حراً وفي نيته أن يكون لنفسه مكان فى المجتمع . فعليه أن يثابر ويصبر ويضع نصب عينيه النجاح مهما كانت الصعاب والظروف . لان الله لا يضيع اجر من عمل عملا صالحا ولو بعد حين . والمثل يقول ( من جد وجد ومن زرع حصد ) وهذا ما كان فى خاطري عندما بدأت العمل الحر فى عام 1978 م . وكنت ما املك سوي سيارة بكب ومبلغ مائتان وخمسون الف ريال فقط ولكن كانت عندي عزيمة قوية وارادة ونشاط لا يهدأ . والحمد لله قدرت ان أكون ما أنا راضياً به من عطاء ربي وتوفيقه ومجموعة البتال التي يمكن أن تتكلم فى نفسها